bojaper
292469117516382
Loading...

ياخي أشتر اللعبة! ترى كلها 0.9 فلس

  أنا أتفهم الإحباط من الرغبة في شراء الالعاب ولكن عدم وجود ما يكفي من المال للقيام بذلك. بعض الناس تختار الانتظار صدور خصم علا لعبة نري...








 http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQSDMlkX-DBzIpeknefVKG3yA5GgQ6SIWtYILxKDHr-QiTxqz54Ag

أنا أتفهم الإحباط من الرغبة في شراء الالعاب ولكن عدم وجود ما يكفي من المال للقيام بذلك. بعض الناس تختار الانتظار صدور خصم علا لعبة نريدها قبل ان نشتري.  طيب عيل شنو تسوي الناس في هذا الوضع؟ يحث سريع في جوجل، وفجأة يقعون على نتيجة البحث لصفحة تحتوي على الملفات التي يبحثون عنها. لأنها لا تأخذ كثيرا الجهد لتحميل الملف، وتثبيته على جهازك والاستمتاع بها إلى ما لا نهاية.
مافي أسهل من جذي، ولكن من فضلك لا تفعل ذلك!
شركة "مادفينغر" للألعاب صدرت مؤخرا أن من ألعابهم 80% من ألعابهم تم تحميلها من مواقع غير رسمية ومجانا من غير موافقة الشركة، وهذا يعني انهم فقط يحصلون على الأموال من ال 20 في المئة المتبقية من عمليات التحميل. يمكنك أن تتخيل كيف سيكون شعورك إذا كنت اشتغلت شهر كامل ورئيسك في العمل قال انك فقط ستحصل على 20 في المئة من راتبك!؟ يمكنك أن تتخيل كيف سيكون شعورك إذا قال رئيسك أن باقي راتبك ذهب لشخص آخر قرر سرقة الشركة! هذا شيء أن معظم الناس لن يشعروا به، ولكن اذا كنا تتعامل مع السلع الرقمية، والقرصنة يمكن أن يجعل ذلك موت لشركة.
كلما كان هناك من يسرق لعبة على شبكة الانترنت، فإنه يأخذ المال من الموظفين، هؤلاء الناس يريدون فقط نشر خبراتهم الإبداعية مع الجمهور عن طريق الألعاب. هؤلاء الناس لديهم عائلات، ولديهم فواتير والتزامات يحتاجونها لتلبية حاجتهم. وأنا أعلم أن 0،99 $ ليس كثيرا، ولكن اذا آلاف من الناس لديهم نفس الفكرة لسرقة لعبة ب 0،99 $، فإنه المبلغ بسرعة يصل الى آلاف الدولارات التي فقدت.
فقط أدفع لهذه اللعبة. إذا كنت لا تستطيع دفع ثمنها، ضعها على قائمة الأنتظار. صحيح أن أخذ المال من المطورين يضر بهم، لكنه يضر أيضا بالاعبين أيضا. الألعاب الحالية سيتوقف لدعم لها، وسوف تتوقف ميزانيات كبيرة لألعاب نحبها حاليا، ونحن سوف تحصل على المزيد من ألعاب جزء منها مجانا. بالتأكيد لا تريد ذلك.


اشترك في قناتنا على يوتيوب من هنا




عن الكاتب : بوجابر

مدون بالدرجة الثانية ووالد بالدرجة الأولى, من الكويت مؤسس لعدة مواقع محلية خبير في التسويق الإلكتروني وتحسين المواقع وتصميم المدونات


Email : [email protected]

موخوش 7179390544038710505
Home item