bojaper
292469117516382
Loading...

مسابقة «كلو»... تحدّى مخاوفك وتخلّص من ضغوطات الحياة

|إعداد :أحمد الشمري - فوز الظاهر| مسابقة «كلو» مشروع فريد من نوعه لصاحبه المهندس ضاري المعود، وعن فكرة المسابقة يقول: يتم تقسيم فرق وترسل ...







|إعداد :أحمد الشمري - فوز الظاهر|

مسابقة «كلو» مشروع فريد من نوعه لصاحبه المهندس ضاري المعود، وعن فكرة المسابقة يقول: يتم تقسيم فرق وترسل في سباق حول الكويت على مراحل وينتقل اللاعب من خلالها بحل ألغاز وخوض تحديات متنوعة يختبر فيها اللاعب قدراته الذهنية والبدنية ويواجه مواقف محرجة جداً وجريئة ويتحدى مخاوفه في بعض الأحيان.
يضيف المعود: من مميزات المسابقة التخلص من ضغوطات الدراسة أو العمل ومناسبة لجميع الأعمار وتجعل المتسابق يتحلى بروح بالمغامرة مع قضاء أوقات ممتعة ومشوقة.
اما بشأن الصعوبات التي واجهته فيقول: هي عدم تفهم الفكرة في البداية من قبل وزارة التجارة للحصول على الرخصة المناسبة وعدم الخبرة في هذا المجال، وأما عن الطموح ان شاء الله قريبا سيكون افتتاح فرع في «دبي» وهذا سيترك فرصة للسياح وجميع الخليجيين بتجربة المسابقة فطموحنا بعيد المدى وهو ابتكار مشروع فريد من نوعه في نفس المجال بمقاييس عالمية.
ويوضح المعود: « أول من شجعني صديقي فهد الفهد فقد وضع الوقود للانطلاق في البداية وطبعا مع تشجيع الأهل والأصدقاء ومن العوامل المهمة في المسابقة هي التجدد والابتكار الدائم داخل تفاصيل المسابقة وأود ان أوجه الشكر لاستضافتي ولجهود مديرة العمليات فاطمة العطيبي».
وللتواصل:
99982286
www.k-lue.com
Twitter: @kluekuwait
Facebook: Klue



اشترك في قناتنا على يوتيوب من هنا




عن الكاتب : بوجابر

مدون بالدرجة الثانية ووالد بالدرجة الأولى, من الكويت مؤسس لعدة مواقع محلية خبير في التسويق الإلكتروني وتحسين المواقع وتصميم المدونات


Email : [email protected]

خوش 9112471048183341816

Home item